Balmessence

المتجر الإلكتروني للجمال النقّي الفاخر والعطور النّادرة

ولدت شركة بالم إسنس من علمها بأن الجمال الحقيقي والمظهر الجميل لا يتم صياغتهما في المختبر ، وهي على وشك أن تصبح الوجهة عبرالإنترنت لأولئك الذين يبحثون عن علامات تجارية نقيّة وفاخرة وفي نفس الوقت صديقة للبيئة .

لقد تم اختيار أفضل المكونات لكل منتج بعناية فائقة ، لذلك تتميز منتجاتنا بالنّقاء والأصالة  والفعّالية ، هذا لأنها مشتقة من مصادر طبيعية فضلاً عن فوائدها المتطورة التي تعزز الجمال.

جميع العلامات التجارية في بالم إسنس تحتوي على أقل قدر ممكن من المواد الحافظة الضّارة في منتجاتها وغالبًا ما تكون حاصلة على شهادات معتمدة كمنتجات طبيعية أوعضوية.

اعتنقنا كل ما هو أصلي كي يكون أصلي. واستبدلنا الإصطناعي بالطبيعي

تقول أنجيلا توروفسكايا ، مؤسسة شركة بالم إسنس، "في بالم إسنس نقدّر بعمق القيمة الثمينة وأصالة الجمال الطبيعي ونعرف أن منتجات التجميل الفعّالة لا تحتاج إلى أن تكون مصنوعة من مكونات كيميائية قاسية".

كما أضافت " نظرًا لأننا نقدر كل شيء طبيعياً وفريدًا وأصيلًا وفنيًا ، فإننا نثري تجربة عملاءنا مع بالم إسنس بمجموعة من الإكسسوارات الأصلية وعطورالنيش النّادرة التي اخترناها لكم بعناية لجودة مكوناتها ،وذلك حتي تشعر وتظهر بالمظهر الصّحي الرائع تماماّ كما أرادت الطبيعة"

في خضم الاتجاه المتزايد للعلامات التجارية العضوية الفاخرة التي يتم بيعها عبر الإنترنت ، يسعدنا تقديم مفهوم بالم إسنس الفريد المتمثل في "الطبيعة الفاخرة" منتجات التجميل النقيّة والعطورالفنّية النّادرة والحصرية التي تمثل متعة حقيقية لك أو لتقديمها كهدية لمن تحب.

حقوق التأليف والنشر 2019 BALMESSENCE. جميع الحقوق محفوظة سياسة الخصوصية

payment options