الأسئلة الشائعة

أين مقر الشركة؟   

توجد مكاتب ومستودعات بالم إسنس في دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

كيف تضمن حالة جيدة لمنتجاتك؟

جميع المنتجات التي تباع على بالم إسنس يتم الاحتفاظ بها في مخازن مكيفة الهواء. جميع شركائنا ، بما في ذلك شركات التوصيل مقيدون معنا بشروط صارمة للإمتثال لدرجات الحرارة ، لضمان الحفاظ على المنتجات في أفضل حال بالنسبة لك.

هل منتجاتك أصلية ومصدق عليها ؟

جميع المنتجات التي تباع على موقع بالم إسنس أصيلة 100% واجتازت الإختبارات المطلوبة وحصلت على الشهادات المطلوبة.

 هل يمكنني الدفع نقدًا عند الاستلام؟

نعم ، يمكنك الدفع نقدًا عند التسليم بالإضافة إلى 5 درهم  رسوم إضافية. هذا الخيار متوفر حاليًا لعملائنا في الإمارات العربية المتحدة فقط.

  هل يمكنني الدفع ببطاقة إئتمان لطلب الشراء ؟

نعم ، يمكنك الدفع عن طريق باي بال وخيار بطاقة الإئتمان وخيار دفع بطاقة ((فيزا أو ماستر كارد) أو بطاقة الخصم الخاصة بك .

هل تشحن دوليا ؟

بالم إسنس تشحن حالياً داخل الإمارات العربية المتحدة  ومجلس التعاون الخليجي (البحرين وعمان والكويت والمملكة العربية السعودية).

هل يمكنني إلغاء طلب الشراء؟

طلبات الشراء داخل الإمارات العربية المتحدة يمكن إلغاؤها مجانا في نفس اليوم أو قبل أن يتم استلام المنتج من قبل شركة الشريكة للتوصيل السريع . شركة التوصيل التابعة لنا سوف تتصل بك لترتيب التسليم في هذا الوقت ، يجب عليك إبلاغهم إذا كنت ترغب في الإلغاء. بمجرد تأكيد التسليم ، لا يمكن إلغاء الطلب. إذا تم إلغاء الطلب بعد تأكيد التسليم مع شركة التوصيل ، سيتم خصم 10٪ من قيمة الفاتورة الإجمالية في حالة الدفع ببطاقة الائتمان. أما إذا قمت بتحديد طريقة الدفع نقدًا عند التسليم وأكدت التسليم عن طريق شركة التوصيل، فسيتعين عليك دفع رسوم التوصيل بقيمة 18 درهمًا إماراتيًا إلى شركة التوصيل مباشرةً عند قيامها بتسليمها إليك وإعادة الطلب في نفس الوقت.

ماذا أفعل عند استلام منتج معيب أو لدي أي تعليقات بشأن طلبي؟

مستودعنا وفريق التسليم  يسعون جاهدين للحصول على طلبك في حالة جيدة. في بعض الأحيان ، يواجه فريق التوصيل لدينا مشاكل النقل التي قد تؤثر على الشحن. إذا اكتشفت أي من البنود المعيبة بعد التوصيل، يجب أن ترسل لنا في نفس اليوم عن طريق البريد الإلكتروني إلى [email protected] مع رقم طلبك وصورة من المنتج المعيب، وسوف نقوم بإستبدال الطلب الخاص بك / المنتج .

هل أتلقى عينات مجانية؟

جميع العلامات التجارية لدينا فريدة من نوعها وليس المنتجة بالجملة ، وهذا هو السبب في كل عينة نقدمها ذات جودة عالية وقيمة. نحن نبذل قصارى جهدنا لكي نشكرك ونقدم لك عروضاً مختارة بعناية لإثراء تجربتك مع علامات الجمال الخاصة بنا. لذالك مع كل عملية شراء بقيمة 350 درهماً فما فوق ، سنكون سعداء بإهداءك 3 عينات مجانية مع كل طلب.

هل يمكنني تتبع طلبي؟

ستتلقى اشعاراً لتأكيد طلبك عبر البريد الإلكتروني. كما ستقوم شركة التوصيل التابعة لنا بالاتصال بك لترتيب تسليم طلبك.

كيف أتلقى تأكيد الطلب؟

ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلب عند إكمال طلبك. يرجى التفضل بمراجعة بريدك الإلكتروني (الذي قدمته أثناء تسجيل حسابك في WWW.BALMESSENCE.COM). إذا لم تتلق الرسالة الإلكترونية في غضون 30 دقيقة ، فالرجاء التحقق من مربع الرسائل غير المرغوب فيها ، حيث يمكن إعادة توجيه الرسائل الإلكترونية الآلية في بعض الأحيان إلى هذا القسم. خلاف ذلك ، يرجى الاتصال بنا: [email protected] أو الاتصال بنا على 0097144516083 

  كيف يعمل خيار الدفع عند الإستلام؟

سيتم الاتصال بك من قبل شركة التوصيل التابعة لنا قبل تسليم طلبك ، سيأخذون منك المال حسب مبلغ الفاتورة. يرجى التأكد من المبلغ المحدد بالضبط لتجنب الإزعاج عند تلقي طلبك.

 ما هي الفوائد التي أحصل عليها ، إذا قمت بالاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بك؟

نحن نؤمن بأنك ترغب في الحصول على العروض الحصرية والعروض الترويجية الخاصة والمشاركة والحصول على فرصة للفوز بجوائز حصرية ، وأن يتم إعلامك بأي منتجات جديدة على WWW.BALMESSENCE.COM نقدم هدايا خاصة لعملائنا الأكثر ولاءً.

كيف يمكنني إلغاء الاشتراك من الرسائل الإخبارية الخاصة بك؟

إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك والتوقف عن تلقي رسائلنا الإخبارية ورسائل البريد الإلكتروني الترويجية ، يمكنك فقط النقر على زر إلغاء الاشتراك في نهاية البريد الإلكتروني من WWW.BALMESSENCE.COM.

 كيف أعرف أن معلومات بطاقتي الإئتمانية محمية في موقعك ؟

نحن لا نقوم بتخزين تفاصيل بطاقات الائتمان الخاصة بك في بالم إسنس. تتم حماية بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بك عن طريق بوابات الدفع باي فورت. يتم اعتماد PayFort مع PCI DSS المستوى 1 ، وهو أعلى مستوى من الشهادات التي وضعتها المنظمة في ادارة السلامة والأمن. وهو ينطوي على تشفير بيانات البطاقة المخزنة واختبارات الضعف الدورية للأنظمة لإيقاف إمكانية اختراق القرصنة أو التصيد الاحتيالي من مصادر خارجية أو داخلية. بمجرد تشفير بطاقتك الائتمانية ، لا يمكن لأحد الوصول إلى هذه المعلومات في أي وقت .

ماذا لو أعطيت عنوان الشحن غير الصحيح؟

أنت مسؤول عن تزويدنا بعنوان الشحن الصحيح. إذا تغير عنوان الشحن الخاص بك ، فلديك خيار في صفحة حسابك لتغيير العنوان. أيضا ، في لحظة الخروج ، تحتاج إلى تأكيد عنوانك في جميع الأوقات ، وسوف تظهر على صفحة تسجيل المغادرة الخاصة بك ، تحتاج فقط إلى النقر فوق "تأكيد" أو "تغيير". بالإضافة إلى ذلك ، سوف تتصل بك شركة التوصيل الخاصة بنا قبل التسليم لتأكيد عنوانك.

هل أحتاج إلى تقديم رقم هاتفي؟

أنت مسؤول عن توفير رقم هاتف صحيح أثناء تسجيل حسابك على WWW.BALMESSENCE.COM ، حيث أننا لن نتمكن من ترتيب تسليم طلبك دون تأكيد الوقت والعنوان قبل إرسال المنتج إليك.

لقد نسيت تسجيل الدخول الخاص بي على بالم إسنس أو كلمة المرور ماذا أفعل ؟

إذا كنت قد طلبت معنا من قبل ، فابحث عن سجل بريدك الإلكتروني للعثور على عنوان البريد الإلكتروني الصحيح للحساب. إذا كنت لا تتذكر كلمة مرورك ، فانقر على "هل نسيت كلمة المرور؟" ، ثم أعد تعيين كلمة المرور. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات ، فاتصل بخدمة العملاء وسنساعدك في التعرف عليها.

WhatsApp Chat WhatsApp Chat

حقوق التأليف والنشر 2019 BALMESSENCE. جميع الحقوق محفوظة سياسة الخصوصية

payment options

FAQ

Where are you based?    

Balmessence offices and warehouses are located in Dubai, UAE.

 

How do you ensure good condition of your products?

All products sold on Balmessence are kept in air-conditioned stores. All our partners, including delivery couriers are bound with us by strict temperature compliance conditions, to ensure keeping products fresh for you.

 

Are your products authentic and certified?

All products sold on BALMESSENCE.COM are 100% authentic and have passed all required testing and obtained required certifications.

 

Can I pay Cash on Delivery? 

Yes, you can pay Cash on Delivery and there are no extra charges. This option is currently available only to our UAE customers.

 

Can I pay by credit card for my order?

Yes, you can pay via PayPay and the option of credit card and debit card payment option. (Visa or Master Card) or your debit card, if your bank allows, on WWW.BALMESSENCE.COM

  

Do you ship internationally?

BALMESSENCE ships only within the UAE and will soon ship to GCC (Bahrain, Oman, Qatar, Kuwait, and Saudi Arabia).

 

Can I cancel my order?

Orders for UAE can still be cancelled free of charge on the same day or before the order has been collected by our courier partner company. Our courier will contact you to arrange the delivery. At this time, you shall inform them if you wish to cancel. Once delivery is confirmed, the order cannot be cancelled. If cancellation has been done after confirming delivery with the courier, we will process a refund and 10% administration charge will be deducted from the total invoice value in case of credit card payment. If you selected cash on delivery payment method and confirmed the delivery with the courier, you will have to pay delivery charge of AED 17 to our courier partner company directly when they make the delivery to you and return of the order at the same time.

 

What do I do if I receive a faulty item or have concerns about my order?

Our warehouse and delivery team strive to get your order in one piece. At times, our delivery team encounters transportation issues that may affect shipment. If you discover any faulty items after the delivery, you shall notify us on the same day by e-mail to assistance@balmessence.com with your order number, details and an image of any faulty items received and we will replace your order/item.

 

Do I receive free samples?

All our brands are unique and not mass produced, this is why every sample we offer is of high quality and value. We do our best to thank you and treat you with carefully selected offerings to enrich your experience with our beauty brands.  With every purchase of AED 350 and above we will be delighted to send you a surprise gift.

  

Can I track my order?

You will receive a notification email confirmation of your order. Also, our courier partner company will contact you to arrange the delivery of your order.

   

How do I receive order confirmation?

You will receive an order confirmation email upon completing your order.  Please kindly check your email (which you have provided during registration of your account at WWW.BALMESSENCE.COM). If you don’t receive the email within 30 minutes, please check your spam box, as occasionally automated emails can be re-directed to this section. Otherwise, please contact us: assistance@balmessence.com or call us at +9714 451 60 83.

 

How does Cash on Delivery option works?

You will be contacted by our courier partner prior to delivery of your order; they will take cash from you as per the invoice amount. Please ensure the exact amount available to avoid inconveniences in receiving your order. 

  

What benefits do I get, if I subscribe to your Newsletter?

We believe you would like to be entitled to exclusive offers, special promotions, participate and have a chance to win limited prizes, and be notified of any new products on WWW.BALMESSENCE.COM we do offer special gifts to our most loyal customers.

 

How do I unsubscribe from your Newsletters?

If you would like to unsubscribe and stop receiving our news and promotional emails, you may just click on the Unsubscribe button at the end of the email from WWW.BALMESSENCE.COM.

 

How do I know my credit card information is protected on your site?

We do not store your credit cards details at BALMESSENCE. Your credit card details are protected by PayFort payment gateways. PayFort is certified with PCI DSS Level 1, which is the highest level of certification instituted by the organization. It involves the encryption of the card data stored and periodic vulnerability tests of systems to seclude the possibility of hacking or phishing attacks from external or internal sources. Once your credit card is encrypted, no one has access to that information at any time.

 

What if I gave the wrong shipping address?

You are responsible to ensure that you provide us with the correct shipping address. If your shipping address has changed, you have an option on your account page to change the address. Also, at the moment of checking out, you need to confirm your address at all times, it will appear on your check out page, you just need to click on “confirm” or “change”. In addition, our courier partner company will call you before the delivery to confirm your address.

 

Do I need to provide my phone number?

You are responsible for providing a correct mobile number during your account registration on WWW.BALMESSENCE.COM, as we will not be able to arrange delivery of your order without confirming time and address before sending goods to you.  

 

I have forgotten my Balmessence login or password. What do I do?

If you have ordered with us before, search your email history to find the correct account email address. If you can’t remember your password, click ‘Forgot your password?’ and reset your password. If you still have issues, contact customer service and we will help you figure it out.

Copyright 2017 BALMESSENCE. All Right Reserved. Privacy Policy

payment options